مظلات الرياض تركيب مظلات مسابح بالرياض

Spread the love

مظلات الرياض | تركيب مظلات مسابح بالرياض

مظلات سواتر الشهري، تعرف مظلات المسابح بأنها من أهم وأكثر المتطلبات التي يحتاج إليها العديد من العملاء، وهذا ما تهتم به المؤسسة الخاصة بنا فهي تقوم بتأسيس الكثير من أنواع المظلات المختلفة سواء كانت في الحجم أو النوع، مظلات سواتر الشهري لديها فريق متخصص بتحليل متطلبات المشروع منهجياً وتجهيز القوى العاملة لتنفيذ كافة الأعمال. ومن أولى الأعمال التي يقوم بها هذا الفريق وضع الجدول الزمني والتخطيط اللازمين لتنفيذ أعمال المشروع. تركيب كافة أنواع المظلات والسواتر والبرجولات ومظلات الجلسات والحدائق والأحواش ومظلات السيارات- سواتر مدرسية ومنزلية- هناجر ومستودعات- بيوت الشعر- شبوك- وأعمال الحدادة وبالإضافة إلى ذلك، يقوم فريق بتحديد وحصر النفقات وذلك للإشراف على عملية التنفيذ من وقت البدء فيه وحتى تسليمه إلى المالك.

أنواع مظلات المسابح:

1- مظلات خشبية.
2- مظلات بولي إيثيلين.
3- مظلات قماش ألماني pvdf.
4- مظلات لكسان.
5- مظلات pvc كوري.

يحمي المسبح وفي ذات الوقت يضفي عليه منظر جميل للمكان يتم تنفيذ اعمال مظلات المسابح بعدة اشكال متنوعه وجميله جدا بحيث نقوم بمؤسسة مظلات سواتر الشهري بتركيب انواع المظلات للمسابح بما في ذلك تصاميم حديثه ومتميزه جدا سواء من القماش او لكسان او اشكال اخرى يرغب بها الكثر من العملاء لدينا.

أشكال مظلات مسابح:

مظلات شكل هرمية.
1- مظلات شكل نصف دائرة.
2- مظلات شكل شفاف.
3- مظلات شكل جمالون.
4- مظلات شكل إكس.
5- مظلات شكل مخروطية.
6- مظلات شكل مربع.

تركيب مظلات بالرياض بارخص الاسعار وبتصميمات عصرية حديثةهناك أشكال وانواع كثيره لمظلات المسابح منها ما يأخذ الشكل التربيعي ومنها ما يأخذ الشكل الدائري واخر ياتي على شكل ثماني والشكل المخروطي وشكل اكس ما يعرف بشكل المقص وكذلك الشكل الشهير والمتداول الذي يعرف بالجمالون وهناك أشكال اخرى توفرها لكم مؤسسة مظلات سواتر الشهري.

مميزات مظلات المسابح الخارجية:

1- عزل المسبح من درجات الحرارة.
2- عزل المسبح من الأمطار والأتربة.
3- حماية وسلامة من الحروق التي تحدث بسبب التعرض للأشعة الضارة ببشرتهم.
4- تسمح بتمرير الضوء الخارجي للداخل بنسب مختلفة.
5- تستطيع النساء السباحة بحرية دون قيود.
6- تضيف شكل جمالي للمسبح.

مؤسسة مظلات سواتر الشهري نقوم بتركيب مظلات للمسابح بمختلف أحجامها ومساحاتها وهذه الأنواع تتميز بجودة عالية من المواد المستخدمة في تركيبها ويتم تثبيتها بدقة وإحكام كي تكون قادرة على تحمل الظروف الجوية المختلفة مثل الرياح القويه والامطار والعواصف الترابية نقوم أيضاً بتركيب مظلات مسابح بالفنادق والفلل والنوادي والمنتجعات السياحية بشكل مميز وأنيق.

للاتصال بنا:

0556149606

Similar Posts